دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-28

الجازي والناطور .. أبطال الشاحنات يتصدران المشهد

الراي نيوز -  تصدر رامي الناطور قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، بعد تنفيذ عملية دهس قرب مفترق غليلوت شمال تل أبيب والتي أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى.
ووسط إشادات كبيرة، اعتُبر الناطور رمزًا للمقاومة، حيث قارن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا العمل البطولي بماهر الجازي في شجاعته.
ولفتت العديد من المصادر إلى أن هذه العملية تُعتبر الأضخم حتى الأن وتأتي في وقت حساس.

ويُذكر أنه أعلنت إذاعة جيش الاحتلال تفاصيل عملية الدهس التي وقعت قرب مبنى الموساد شمال تل أبيب؛ وقالت إن "حافلة توقفت عند المحطة لإنزال الركاب بالقرب من قاعدة جيلوت؛ واصطدمت الشاحنة بالحافلة والركاب الذين كانوا يقفون في المحطة".

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال، أن المستوطنين المتواجدين في المكان أطلقوا النار على سائق الشاحنة وقاموا بتحييده.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، عن مصدر طبي إن، 50 مصابا على الأقل تلقوا الإسعاف الأولي، لافتة إلى وجود 10 إصابات وصفت بالخطيرة من بين الجرحى في عملية الدعس شمال تل أبيب.


وأضافت أن هناك حديث عن أن عملية الدعس على خلفية قومية ومؤشرات أن المنفذ من القدس الشرقية.
ولاحقا أفادت شرطة الاحتلال بأن شاحنة المنفذ اصطدمت بحافلة بالقرب من محطة ركاب بجوار قاعدة غليلوت.
وذكرت مصادر أن منفذ عملية الدعس قرب غليلوت هو رامي الناطور من بلدة قلنسوة بالمثلث الجنوبي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.


 

عدد المشاهدات : ( 469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .